روابط سريعة
  • تطبيق Ana Paltel
     
  • الأسعار
     
  • الانترنت المنزلي
     
  • الخدمات الإلكترونية
     
  • المركز الاعلامي
     
  • الخدمات المضافة
     
  • برنامج نقاطي
     
  • نت فون
     
  • OSN
 

نحن في "بالتل" نعي أهمية المحافظة على سرية المعلومات وأمانها لحماية البيانات الشخصية والحساسة لمشتركينا، و لضمان ذلك فاننا  نعمل على تطبيق إجراءات طورت خصيصاً لمنع سوء استخدام المعلومات، ولكننا لا نستطيع أن نؤكد على حصانة خدمات الموقع بشكل مطلق امام أي دخول غير مرخص به، وبالرغم من حرصنا على عدم حدوث أي اختراق لسرية المعلومات إلا اننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية بهذا الخصوص.    

 

الشروط والأحكام الخاصة بخدماتي :

تقدم خدمة الفاتورة الإلكترونية إمكانية الاطلاع على تفاصيل فاتورة هاتفك الثابت واستعراض آخر 3 فواتير صادرة ، ويمكنك طلب هذه الخدمة من خلال التوجه لأحد مراكز الاتصالات.

يرجى الإطلاع على الشروط والأحكام الخاصة بضبط استخدام النظام المشغل للخدمة والتي تسقط احقية تقديم أي طلب اعتراض من طرفك:

  • للاستفادة من خدمة الفاتورة الالكترونية عليك الاشتراك بأحد خدمات "بالتل" وانشاء حساب خاص بك على صفحة "خدماتي".
  • عند الاشتراك بصفحة "خدماتي" وإدخال الرمز السري، عندها يتم تسجيل عنوان الحاسوب الخاص بالانترنت (IP- Address)  لمعرفة وتسجيل الوقت والتاريخ عند عملية الدخول.
  • تعتبر سرية المعلومات المقدمة بموجب هذا النظام من مسؤولية المشترك وحده.
  • عند قيامك بالدخول لصفحة "خدماتي" فإنك تعتبر طرفاً في اتفاقية تتيح لك الإطلاع على حساب فاتورتك.
  • عند قيامك بإستخدام النظام لا يحق لك تقديم أي شكوى أو دعوى قانونية ناجمة عن سوء استخدام صفحة "خدماتي".
  • شركة "بالتل" غير مسؤولة عن أي تأخير أو تردي في جودة الخدمة أو انقطاعها لأي سبب كان، ولا يحق للمشترك تقديم أي شكوى ضد الشركة بهذا الخصوص.
  • عند ارسال أي رسائل من طرفك تحمل فيروسات او برامج ضارة تؤثر على عمل صفحة "خدماتي" الالكترونية، فانك ستتحمل كافة المسؤولية القانونية لذلك وكافة الاضرار والخسائر والنفقات المترتبة عن هذا الامر.
  • تتعهد كمشترك بعدم إساءة استخدام صفحة "خدماتي" الالكترونية وتتحمل كامل المسؤولية لسوء استخدام النظام.  
  • في حال حدوث تباين بالمعلومات المبنية على صفحة "خدماتي" نتيجة خلل ما فإن المعلومات المعتمدة هي البيانات الموجودة  لدى "بالتل".
  • تتعهد كمشترك بمراعاة كافة التعليمات الصادرة عن "بالتل" بخصوص استخدام صفحة "خدماتي".
  • تحتفظ "بالتل" بتسجيل معلومات الدخول مثل الوقت والتاريخ وعنوان جهاز الحاسوب ( IP address) لملاحقة المسؤولين عن أي إساءة استخدام للموقع.
  • تتعهد كمشترك بالتعويض عن أي ضرر في حالة وجود خسائر أو أضرار نتيجة لاستخدامك الموقع بطريقة مخالفة لهذه الشروط.
  • يحق لـ"بالتل" تعديل شروط الخدمة وإضافة شروط أخرى وتحتفظ بحقها في إلغاء أي حساب فاتورة تم تسجيله عبر موقع الفاتورة الإلكترونية في أي وقت.
  • تقر كمشترك أن اي خرق سواء أكان مباشراً أو غير مباشر- لبند و/أو لبنود وشروط الاستخدام سيلحق بالشركة ضرراً لا يمكن أن يكون التعويض المالي وحده كافياً لجبره، ولهذا يحق لـ"بالتل" اتخاذ تدابير أو إجراءات دائمة أو مؤقتة وفقاً لما تراه بالتل مناسباً من أجل حماية حقوقها دون حاجة إلى تقديم إثباتات ومن ضمن هذه الاجراءات إلغاء الاشتراك و/أو استفادة المشترك من هذه الخدمة.
  • لا يرد في هذه الشروط ما يُلزم "بالتل" بالاستمرار في تقديم هذه الخدمة ويحق لها أن تتوقف في أي وقت عن تقديم هذه الخدمة و/أو أن تقوم بإلغائها ضمن إمكانياتها المتاحة.
  • من خلال استخدامك للموقع فأنت توافق على أن تكون ملتزما قانونيا بهذه الشروط والتي يسري مفعولها فورا وبشكل مباشر بعد استخدامك الموقع لأول مرة.

 

شروط  الخدمة الهاتفية واستمراريتها 

 

  •  يقر المشترك بصحة بيانته بالفاتورة  ويؤكد التزامه بسداد قيم الفواتير بما فيها اجور المكالمات والاشتراك الشهري بالخدمة بالمواعيد المحددة.

  •  ان الاشتراك بالخدمة الهاتفية هو شخصي وعليه لا يجوز بيع خط الهاتف أو إعارته أو التنازل عنه للغير إلا بموافقة الشركة الخطية المسبقة وشريطة تسديد الذمم المستحقه للشركة.

  • يحق للشركة فصل الاصفار اذا قام المشترك بالتقسيط (وفق سياسة التقسيط المعتمدة) او في حالات اساءة الاستخدام او الاستغلال لاغراض تضر بالشركة.

  • يقر المشترك بعلمه التام انه بعد مرور 6 شهور على رفع الخط (فصله بشكل نهائي) ، يحق للاتصالات الفلسطينية اعادة استخدامة لمشترك اخر دون تحمل اي تبعات قانونية.

  • لا يترتب على شركة الاتصالات الفلسطينية أي مسؤوليه قانونية أو قضائية ناجمة عن خطأ في البيانات أو المعلومات المقدمة من المشترك وما يترتب عليها من أضرار.

  • من المعلوم لدى المشترك أن شركة الاتصالات تقوم بأعمال صيانه من الحين الى الآخر على الشبكة لتطوير جودة الخدمة قد يترتب عليها تشويش أو انقطاع مؤقت للخدمة.

  • يحق لشركة الاتصالات ايقاف الخدمة مؤقتاً أو نهائياً في حال تخلّف المشترك عن تسديد مستحقات الخدمة في موعدها المحدد.

  • إنهاء أو فصل الخدمة لأي سبب لا يعني تحرر المشترك من أي التزامات مالية سابقة.

  • الشركة غير مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر يلحق بالمشترك بسبب تعطل هاتفه أو تاخير أية مكالمات هاتفيه له.

  • الالتزام باستخدام شبكة الاتصالات الفلسطينية وعدم تجاوزها بأي شكل من الأشكال لإجراء المكالمات بأنواعها المختلفة سواء كانت دولية و/أو محلية.

  • الالتزام بأي تعليمات و/أو شروط تضعها شركة الاتصالات الفلسطينية لحماية شبكتها والمحافظة عليها وعدم اساءة استعمالها والالتزام بالقانون الفلسطيني للاتصالات.

  •  يقر المشترك بأنه من حق الشركة اتخاذ كافة الاجراءات القانونية لضمان تحصيل كافة حقوقها المترصدة لها في ذمته في حال عدم وفائه بها .

  • لا يحق للمشترك القيام بتنفيذ أية تمديدات هوائية أو أرضية تؤثر على الشبكة الهاتفية العائدة للشركة ولها الحق في إزالة هذه التمديدات مع تحميله تبعات هذا الإجراء.

  • يحق للشركة تغيير رقم الهاتف في حال تطوير المنطقة وتركيب مقسم جديد, لاسباب فنية تقنية و/أو تغيير رقم المنطقة أو تعديل مقدمة الرقم نتيجة التطوير, أو اذا طلب المشترك نقل الهاتف من مقسم الى آخر.

 

 

للمزيد من المعلومات وللاستفسار:

يرجى الاتصال على الرقم 199 مجاناً من الهاتف الثابت أو ارسال رسالة على البريد الإلكتروني: servingyou@paltel.net

 

 

تقييم محتوى الصفحة





 
نحن هنا للمساعدة
جميع الحقوق محفوظة © 2016 لشركة الاتصالات الفلسطينية بالتل