روابط سريعة
  • تطبيق Ana Paltel
     
  • الأسعار
     
  • الانترنت المنزلي
     
  • الخدمات الإلكترونية
     
  • المركز الاعلامي
     
  • الخدمات المضافة
     
  • برنامج نقاطي
     
  • نت فون
     
  • OSN
 

برنامج "تميز" تصنيف ومزايا ومكافآت وخدمات لمشتركي الفئة المنزلية بنظام الفاتورة ويعتمد على تاريخ انضمامهم لعائلة الاتصالات وقيمة فواتيرهم..

 

كلما زادت قيمة فاتورتهم الشهرية وعدد أشهر اشتراكهم بخدمة الهاتف المنزلي زادت عدد النقاط الخاصة بتصنفيهم حسب الجداول التالية :

 

معدل آخر اربع فواتير مستحقة مدفوعة للمشترك - شيكل

0-20 21-50 51-100 101-140 141-200 201-240 241-280 281 واعلى
عدد النقاط 0 10 28 48 58 68 78 88

 

 


 

 

 

 

 

 

 

عدد اشهر اشتراك خدمة الهاتف المنزلي  0-5 6-24 25-36 37-48 49-60 61-72 73واعلى
عدد النقاط 0 3 5 7 9 11 12

 

 

 

 

 

 

 

تعرّف على فئات تميز و عدد نقاط كل فئة

 

 

الفئة البلاتينية

ينضم المشترك إلى الفئة البلاتينية تلقائياً، إذا كان مجموع نقاطه من 80-100 نقطة.

 

 

الفئة الذهبية

ينضم المشترك إلى الفئة الذهبية تلقائياً، إذا كان مجموع نقاطه من 61-79 نقطة.

 

 

الفئة الفضية

ينضم المشترك إلى الفئة الفضية تلقائياً، إذا كان مجموع نقاطه من 40- 60 نقطة.

 

 

الفئة البرونزية

ينضم المشترك إلى الفئة البرونزية تلقائياً، إذا كان مجموع نقاطه أقل من 40 نقطة.

 

 

 

معلومات هامة : 

 

  • البرنامج خاص بمشتركي الفئة المنزلية بنظام الفاتورة .
  • يتم تحويل المشترك للفئه البرونزية تلقائياً في حال نقل ملكية الخط أو فصل الخط باتجاهين بغض النظر عن الفئة التي كان عليها قبل عملية التحويل أو الفصل.
  • يتم نقل النقاط والتصنيف الى رقم الهاتف الجديد في حال تغيير رقم الهاتف .
  • يتم احتساب الفواتير المقسطة في التصنيف عند تسديد جميع الدفعات لكل دورة فاتورة.

 

 

 

تقييم محتوى الصفحة





 
نحن هنا للمساعدة
جميع الحقوق محفوظة © 2016 لشركة الاتصالات الفلسطينية بالتل